أخبار الحمقى والمغفلين 2.0 Icon

أخبار الحمقى والمغفلين

EL ISSAOUI Education
0
0 Ratings
930+
Downloads
2.0
version
Jan 03, 2020
release date
6.9 MB
file size
Free
Download

About أخبار الحمقى والمغفلين Android App

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين أما بعد،
أخبار الحمقى والمغفلين
كيفية استعمال تطبيق أخبار الحمقى والمغفلين.
• أخبار الحمقى والمغفلين تطبيق صغير الحجم عظيم الفائدة، وقد راعينا في تطبيق أخبار الحمقى والمغفلين ، إدخال جميع أبواب تطبيق أخبار الحمقى والمغفلين ، كما قسمنا الأبواب في كل قسم لوحده وراعينا سهول التصميم لتيسير القراءة في تطبيق أخبار الحمقى والمغفلين .

• إن تطبيق أخبار الحمقى والمغفلين لا يحتاج إلى خبرة في التعامل ، إذ بعد فتح تطبيق أخبار الحمقى والمغفلين لأول مرة تظهر لك قائمة بها خيارات القراءة والمشاركة.

• بعد فتح تطبيق أخبار الحمقى والمغفلين يمكن الابحار في أبواب تطبيق أخبار الحمقى والمغفلين اما بجر قائمة من اليمين، لتظهر لك قائمة تصفح الأبواب الخاصة بتطبيق أخبار الحمقى والمغفلين .

• يستطيع تطبيق أخبار الحمقى والمغفلين حفظ آخر صفحة في التطبيق تمت قرائتها لتسهيل اكمال القراءة في تطبيق أخبار الحمقى والمغفلين .

• باستعمال الجر من الأسفل إلى الأعلى أو العكس في تطبيق أخبار الحمقى والمغفلين يمكن الذهاب إلى الصفحات التالية أو السابقة.

• بمجرد فتح قائمة التصفح في تطبيق أخبار الحمقى والمغفلين يظهر لك الباب المفتوح حاليا بخلفية داكنة.

• يحتوي تطبيق أخبار الحمقى والمغفلين على قائمة منسدلة تحوي هي الأخرى زرين أسفلين للتقدم بنسبة صغيرة في الأبواب.

• بالضغط على زر المشاركة في تطبيق أخبار الحمقى والمغفلين يمكن مشاركة التطبيق مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل فايسبوك واتساب وغيرها.

• بالضغط على زر تقييم في تطبيق أخبار الحمقى والمغفلين ، سيأخذك التطبيق إلى المتجر لتقيم التطبيق ودعمنا في انتاج مزيد من التطبيقات الأخرى.

Other Information:

Package Name:
Requires Android:
Android 4.0+
Other Sources:

Download

This release of أخبار الحمقى والمغفلين Android App available in 2 variants. Please select the variant to download. Please read our FAQ to find out which variant is suitable for your Android device based on Screen DPI and Processor Architecture.

Variant
2000002
(Jan 03, 2020)
Architecture
armeabi-v7a
Minimum OS
Android 4.0+
Screen DPI
120-640dpi
Variant
3000002
(Jan 03, 2020)
Architecture
arm64-v8a
Minimum OS
Android 4.0+
Screen DPI
120-640dpi

All Versions

If you are looking to download other versions of أخبار الحمقى والمغفلين Android App, We have 1 version in our database. Please select one of them below to download.

Loading..