رقية الأطفال من العين والحسد  Icon

رقية الأطفال من العين والحسد

EzawyApps Parenting
0
0 Ratings
28K+
Downloads
version
Jan 01, 1970
release date
file size
Free
Download

About رقية الأطفال من العين والحسد Android App

الرقية الشرعية للأطفال من العين والحسد والمس نافعه وفعاله ومجربه بشهادت الكثير من الأمهات التى عانى اطفالهم من العين والحسد وتباعهم من الامور التى تستدعى القلق عند الأمهات وتجعلهم غير مطمئنين على أطفالهم الصغار .
قد يكون الأطفال معرضين بشكل خاص لتأثيرات الحسد واللمس ،لأنهم ما زالوا في طور النمو. يمكن أن يكون سبب الحسد غيورين أو بعض العين الشريرة التي تؤذي الطفل . يعتبر تأثير العين والحسد والمس أكثر خطورة على الأطفال منه على البالغين ،حيث يمكن أن يسبب الكثير من الضرر في سن مبكرة. إذا لاحظت أن طفلك قد تأثر بشيء من هذا القبيل ،فقم بتشغيل الرقية المخصصه للأطفال فستكون نافعه لهم بفضل الله تعالى.

. وهناك رقيات للأطفال تستخدم لحمايتهم من الأذى وخاصة من اعين الناظرين . والرقية هي وسيلة لحماية الطفل من عيون الشر والحسد تكون بتلاوة القرآن والادعية على الطفل وكذلك من يعاني من المرض يمكن علاجه بالرقية. كما تحمي الرقية من الغيرة واللمس بغير إذن.
قم بتحميل الرقية الشرعية للأطفال ولا تنسانا من صالح دعائكم .

Other Information:

Requires Android:
Android
Other Sources:

Download


Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/apkapps/web/jetapk.com/public_html/template/PageApp.php on line 188

This version of رقية الأطفال من العين والحسد Android App comes with one universal variant which will work on all the Android devices.


Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/apkapps/web/jetapk.com/public_html/template/PageApp.php on line 195

All Versions

If you are looking to download other versions of رقية الأطفال من العين والحسد Android App, We have 1 version in our database. Please select one of them below to download.

Loading..