رقية قهرالجن والشيطان المتسلط  Icon

رقية قهرالجن والشيطان المتسلط

EzawyApps Music & Audio
0
0 Ratings
16K+
Downloads
version
Jan 01, 1970
release date
file size
Free
Download

About رقية قهرالجن والشيطان المتسلط Android App

رقية لا تطيقها الجن وتجعلها تفر من جسدك ، لاشك أنها طوق النجاة لأولئك الذين أهلكهم مس الجن ، وسلبوا منهم حيواتهم، وحولوها لجحيم، فالمس من الجن هو ابتلاء ومحنة وعلى من أصابته أن يصبر ويحتسب ويداوم على الوضوء والصلاة والذكر والدعاء بأن يرفع عنه البلاء، ولكن يظل عالم الجن والشيالطين من العوالم الخفية، التي تثير حيرة وخوف الكثيرون، وليس هناك أفضل من القرآن الكريم لإغلاق هذه البوابة، والتحصن من الجن والشياطين، الأمر الذي يوجب عليك تحميل رقية قهر الجن والشيطان المتسلط لتفر من جسدك لعل الله يكتب بها الخلاص من هذا الشقاء.

Other Information:

Package Name:
Requires Android:
Android
Other Sources:

Download


Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/apkapps/web/jetapk.com/public_html/template/PageApp.php on line 188

This version of رقية قهرالجن والشيطان المتسلط Android App comes with one universal variant which will work on all the Android devices.


Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/apkapps/web/jetapk.com/public_html/template/PageApp.php on line 195

All Versions

If you are looking to download other versions of رقية قهرالجن والشيطان المتسلط Android App, We have 1 version in our database. Please select one of them below to download.

Loading..