عبارات في النجاح والطموح 1.0 Icon

عبارات في النجاح والطموح

vardex Books & Reference
4.2
0 Ratings
22K+
Downloads
1.0
version
Jul 07, 2021
release date
3.9 MB
file size
Free
Download

About عبارات في النجاح والطموح Android App

النجاح هو وصول الإنسان للهدف الذي يطمح للوصول إليه طوال حياته، وذلك عن طريق السعي المستمر، والمثابرة، والعمل المجتهد، ونتيجة لهذا النجاح تصل إلى أن تعيش حياتك بطريقة تهبك الشعور بالكثير من السعادة، والقليل جداً من الألم، وذلك يدفعك للمزيد من التقدم، والنجاح، والفوز بكل إنجاز يفتخر به صاحبه، و يرضى به، ولا ننسى أنّ النجاح كوكب صعب المنال، يصعد إليه بصاروخ الهمّة، مع تزويدِ المركبة بوقودِ الدّعاء، فببذل الهمة، يتمّ بلوغ القمة، أمّا الطموح هو الطاقة الروحية في حياة الإنسان، وأساس النجاح، وهو الخطة العقلية التي تنظم حياتنا، والتي تدفعنا نحو المستقبل، ولا قيمة لوجود الإنسان إن لم يكن طموحاً حالماً.

يعتبر النجاح من أجمل الأشياء التي يمكن أن يحققها الإنسان في حياته، ويكون نتيجة التعب والسهر على الأمر الذي يرغب بالحصول عليه، حيث يحصد في النهاية ما زرعه، وتكون فرحته لا تقدر بثمن، ولا يوجد قيمة للإنسان إلّا إذا كان طموحاً ويسعى لتحقيق النجاح، وفي هذا التطبيق ستجدون أقوى عبارات وكلمات عن الجناح والطموح .

مميزات التطبيق :

* نسخ النص وإلصاقه بسهولة .
* مشاركة المسجات عبر مواقع التواصل الإجتماعي .
* مئات المسجات للإختيار من بينها .
* إضافة المسجات إلى المفضلة .

Other Information:

Requires Android:
Android 4.1+
Other Sources:

Download

This version of عبارات في النجاح والطموح Android App comes with one universal variant which will work on all the Android devices.

Variant
1
(Jul 07, 2021)
Architecture
universal
Minimum OS
Android 4.1+
Screen DPI
nodpi (all screens)

All Versions

If you are looking to download other versions of عبارات في النجاح والطموح Android App, We have 1 version in our database. Please select one of them below to download.

Loading..