قراءة الرسائل المحذوفة 1.0.3 Icon

قراءة الرسائل المحذوفة

CONPLY Tools
0
0 Ratings
900+
Downloads
1.0.3
version
Sep 08, 2023
release date
16.3 MB
file size
Free
Download

About قراءة الرسائل المحذوفة Android App

كيف يعمل؟
لا يمكن لأداة استرداد الرسائل المحذوفة الوصول إلى الرسائل مباشرة حيث يتم تخزينها بشكل مشفر. وبالتالي ، فإنه يقرأ الرسائل من الإخطارات لإنشاء نسخ احتياطية في التطبيق. عند حذف رسالة ووجود نسخة احتياطية من نفس الرسالة ، يرسل لك التطبيق إشعارًا بمحتوى الرسالة المحذوفة.
التوافق
هذا التطبيق يعمل مع جميع التطبيقات التي لديها إخطارات. لذلك ، يمكنك قراءة الرسائل المحذوفة من WA أو Messenger أو أي تطبيق مراسلة فورية. تتيح لك هذه الأداة عرض رسائل WA المحذوفة مجانًا!
محددات
لن تعمل أداة استرداد الرسائل المحذوفة في الحالات التالية
-إذا قمت بكتم صوت الدردشة
-إذا كنت تشاهد الدردشة حاليًا.
-إذا قمت بإيقاف تشغيل الإشعارات على جهازك.
-إذا تم حذف الرسائل قبل تثبيت التطبيق
- تنصل
جميع أسماء المنتجات والشعارات والعلامات التجارية والعلامات التجارية والعلامات التجارية المسجلة ، التي لا نملكها ، هي ملك لأصحابها المعنيين.
جميع أسماء الشركات والمنتجات والخدمات المستخدمة في هذا التطبيق هي لأغراض التعريف فقط. استخدام هذه الأسماء والعلامات التجارية والعلامات التجارية لا يعني المصادقة عليها.

Other Information:

Package Name:
Requires Android:
Android 5.0+
Other Sources:
Category:

Download

This version of قراءة الرسائل المحذوفة Android App comes with one universal variant which will work on all the Android devices.

Variant
3
(Sep 08, 2023)
Architecture
universal
Minimum OS
Android 5.0+
Screen DPI
nodpi (all screens)

All Versions

If you are looking to download other versions of قراءة الرسائل المحذوفة Android App, We have 1 version in our database. Please select one of them below to download.

Loading..