كتاب فن اللامبالاة  Icon

كتاب فن اللامبالاة

AdenDev Books & Reference
0
0 Ratings
13K+
Downloads
version
Jan 01, 1970
release date
file size
Free
Download

About كتاب فن اللامبالاة Android App

فن اللامبالاة لعيش حياة تخالف المألوف

كتاب فن اللامبالاة للكاتب مارك مانسون


للكاتب مارك مانسون هو كتاب في التنمية البشرية، يتحدث فيه الكاتب عن ما يسميه صدمة تشعر بها بعد قراءتك للكتاب. الكتاب يتحدث عن أن الانسان لا يجب بالضرورة أن يكون إيجابياً طوال الوقت وأن المفتاح إلى بشر أكثر قوة وسعادة كامن في التعامل مع الشدائد تعاملاً أفضل.

يقول مانسون : "فلنكن صادقين، الشيء السيء سيء وعلينا أن نتعايش مع هذا ولا نتهرب من الحقائق ولا نغلّفها بالسكّر، بل نقولها كما هي جرعة من الحقيقة الفجّة الصادقة المنعشة هي ما ينقصنا اليوم".

يتناول الكتاب في فصوله كيفية تغلب الإنسان على عقبات حياته بطريقة منطقية بعيداً عن التهرب والخوف منها.

مميزات التطبيق:

*تغيير اللون.
*حفظ آخر موقع القراءة.
*
قمنا بنشر الكتاب وتبسيطه ليكون في متناول الجميع...

Aden Dev

Other Information:

Package Name:
Requires Android:
Android
Other Sources:

Download


Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/apkapps/web/jetapk.com/public_html/template/PageApp.php on line 188

This version of كتاب فن اللامبالاة Android App comes with one universal variant which will work on all the Android devices.


Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/apkapps/web/jetapk.com/public_html/template/PageApp.php on line 195

All Versions

If you are looking to download other versions of كتاب فن اللامبالاة Android App, We have 1 version in our database. Please select one of them below to download.

Loading..