كلمات حزينة قصيرة 1.0 Icon

كلمات حزينة قصيرة

vardex Social
0
0 Ratings
65K+
Downloads
1.0
version
Nov 28, 2023
release date
4.3 MB
file size
Free
Download

About كلمات حزينة قصيرة Android App

الحزن شعور قاتل لا يشعر به إلّا من يعاني منه، لكنّه غير دائم وغير ملازم للإنسان، وفي هذا التطبيق عبارات قد يجد فيها الإنسان بعض السلوى التي تخفف عنه حزنه.

مهما حاولنا أن نخفي الألم والحزن في قلوبنا لن نتمكن من ذلك، لأن عيوننا في بعض الأحيان تفضحنا وتكشف ما في أنفسنا من حزن سواء لفراق أو رحيل أو حب، فهذه هي الحياة مليئة بالظروف التي تغيرنا من حال إلى حال، وفي هذا التطبيق من كلمات حزينة تعبّر عن الظروف التي نمر بها من حزن وظلم الأحباب وغدر الأصحاب والأقرباء والعائلة الألم والغصّة لابتعاد أشخاص نحبهم، إعتدنا على وجودهم، رسمنا طريقنا معاً وبنينا أحلامنا، ولكن بلحظة انتهى كل هذا، فرقتنا الأيام أصبحنا وحدين نعاني من ألم وحزن الفراق، فما أصعب الفراق وما أشد عذابه، فهنا إليكم الكلمات المؤلمة التي تعبر عن الفراق والحزن .

مميزات التطبيق :

* نسخ النص وإلصاقه بسهولة .
* مشاركة عبر مواقع التواصل الإجتماعي .
* مئات الكلمات للإختيار من بينها .
* إضافة الكلام إلى المفضلة .
* سهولة في إستخدام التطبيق .

Other Information:

Requires Android:
Android 4.2+
Other Sources:
Category:

Download

This version of كلمات حزينة قصيرة Android App comes with one universal variant which will work on all the Android devices.

Variant
2
(Nov 28, 2023)
Architecture
universal
Minimum OS
Android 4.2+
Screen DPI
nodpi (all screens)

All Versions

If you are looking to download other versions of كلمات حزينة قصيرة Android App, We have 2 versions in our database. Please select one of them below to download.

Loading..