1200 فكرة مشروع ناجح ومربح 2 Icon

1200 فكرة مشروع ناجح ومربح

Abdulrahman MAX3 Business
0
0 Ratings
490+
Downloads
2
version
Sep 20, 2023
release date
31.7 MB
file size
Free
Download

What's New

مجموعة مشاريع متنوعة مربحة وجديدة ودراسة جدوى هل تبحث عن عمل اونلاين من البيت وطرق وافكار مشاريع مربحة والعمل من المنزل ؟ أنت في المكان الصحيح.

سواء كنت تريد أن تتعلم كيفية جني الأموال من المنزل، أو أن تصبح رائد أعمال، أو تولد دخلًا سلبيًا وأنت نائم، ستجد مجموعة كبيرة ومتنوعة أكثر من 1200 فكرة مشروع مربح وناجح في عدة مجالات مختلفة يمكنك بدء أيًا منها وربح الكثير من المال وكذلك دراسة جدوى لعدد من المشاريع الصغيرة المربحة، وجني الأموال لمساعدتك على تحقيق النجاح المالي مشاريع وطرق ربح متنوعة.

About 1200 فكرة مشروع ناجح ومربح Android App

مجموعة مشاريع متنوعة مربحة وجديدة ودراسة جدوى هل تبحث عن عمل اونلاين من البيت وطرق وافكار مشاريع مربحة والعمل من المنزل ؟ أنت في المكان الصحيح.
سواء كنت تريد أن تتعلم كيفية جني الأموال من المنزل، أو أن تصبح رائد أعمال، أو تولد دخلًا سلبيًا وأنت نائم، ستجد مجموعة كبيرة ومتنوعة أكثر من 1200 فكرة مشروع مربح وناجح في عدة مجالات مختلفة يمكنك بدء أيًا منها وربح الكثير من المال وكذلك دراسة جدوى لعدد من المشاريع الصغيرة المربحة، وجني الأموال لمساعدتك على تحقيق النجاح المالي.
مشاريع وطرق ربح المال بطرق متنوعة العمل اونلاين هو عبارة عن افكار مشاريع صغيرة مربحة وناجحة في مختلف المجالات تمتاز بقلة تكاليف التأسيس وسهولة التنفيذ وكثرة العوائد والارباح وسرعة التطور، كما تمتاز بعدم حاجتها الى مؤهلات علمية معينة او مهارات وهي مشاريح مربحة .

Other Information:

Requires Android:
Android 5.0+
Other Sources:

Download

This version of 1200 فكرة مشروع ناجح ومربح Android App comes with one universal variant which will work on all the Android devices.

Variant
2
(Sep 20, 2023)
Architecture
arm64-v8a armeabi-v7a
Minimum OS
Android 5.0+
Screen DPI
nodpi (all screens)

All Versions

If you are looking to download other versions of 1200 فكرة مشروع ناجح ومربح Android App, We have 1 version in our database. Please select one of them below to download.

Loading..