تكلم بذكاء حسب شخصياتهم 1.0 Icon

تكلم بذكاء حسب شخصياتهم

elhoussain elidrysy Education
0
0 Ratings
2K+
Downloads
1.0
version
Apr 03, 2020
release date
3.7 MB
file size
Free
Download

What's New

تحسين الأداء

About تكلم بذكاء حسب شخصياتهم Android App

نصائح للتكلم حسب شخصياتهم أمام الناس من النصائح والطرق التي تكتسب بها مهارة تكلم والحديد باحترافية و ثقة معا الإنسان، ومن هذه النصائح ما يلي: اختيار القائمة:

قد تكونُ مخطِئًا ويجب تحدت بالأمانة وعليك أن سيطِرْ على نفسِك وتحسِنِ الإصغاءَ وتجنب الخجَلْ مِن قول: لا أدري ثم راقِبْ نفسَك ويجب أن حدِّث الناسَ على قدر عقولهم و أقلِلِ الكلام و لا تُقاطِع ثم اختَرِ الظرفَ المناسب و تعلَّم ثم ناقِش و تجنب الصراخ ثم يجب انتبه لنبرة صوتك لتحافط على رطوبة حبالك الصوتية و تحدث ببطء و اختار موضوع ملائم للمستمع و مراعاة أن لكل مقام مقالاً الالتزام بالهدف من الحديث التمييز بين الفكرة وقائلها ثم الإنصاف والثناء و السيطرة على النّفس و الأمانة في عرض المعلومات تجنّب الخجل من عدم المعرفة بعد البحث عن النقاط المشترك لمناقشة عن علم و الاستعانة بالأمثلة و مراقبة النّفس و مراعاة اختلاف الآراء و تقليل الكلام و التفريق بين الجدال والنّقاش حيث عدم مقاطعة المتكلم بفنّ الاستماع أو الصّمت ثم يجب أن تعرف أن آراء الناس مختلفة

Other Information:

Requires Android:
Android 4.1+
Other Sources:

Download

This release of تكلم بذكاء حسب شخصياتهم Android App available in 3 variants. Please select the variant to download. Please read our FAQ to find out which variant is suitable for your Android device based on Screen DPI and Processor Architecture.

Variant
2
(Apr 07, 2020)
Architecture
universal
Minimum OS
Android 4.1+
Screen DPI
120-640dpi
Variant
2
(Apr 03, 2020)
Architecture
universal
Minimum OS
Android 4.1+
Screen DPI
160-640dpi
Variant
1
(Jan 06, 2020)
Architecture
universal
Minimum OS
Android 4.1+
Screen DPI
160-640dpi

All Versions

If you are looking to download other versions of تكلم بذكاء حسب شخصياتهم Android App, We have 1 version in our database. Please select one of them below to download.

Loading..