كتاب فن أن تكون دائما على صواب  Icon

كتاب فن أن تكون دائما على صواب

Alforchaat agency Books & Reference
5
1 Ratings
64K+
Downloads
version
Jan 01, 1970
release date
file size
Free
Download

What's New

تطبيق بسيط سهل الاستخدام, يجعل تجربة القراءة لدى القارى ممتعة و مريحة وذلك من خلال عدة مزايا, كميزة الحفظ التلقائي والوضع الليلي والتصميم البسيط.

About كتاب فن أن تكون دائما على صواب Android App

حول الكتاب:

فن أن تكون دائماً على صواب أو الجدل المرائي كتاب للفيلسوف الألماني أرتور شوبنهاور يشرح فيه نماذج الحجج والمغالطات التي يتم استخدامها عندما تتنازع الأطراف المتحاجة وضعاً معيناً؛ فقد يسعى كل طرف أو أحدهما إلى النيل من خصمه باعتماد مختلف الوسائل المتعلقة بالأقوال والأحداث. وتتفرع سبل التغليط إلى تلك التي تبنى على اللغة باستخدام حيل لغوية من قبيل إخفاء القصد واستغلاق العبارة واستعمال مقدمات كاذبة وطي بعضها، وغير ذلك من السبل الكفيلة، بجعل من يخاطب يمرر خطابه ويجعل من حجته مقبولة ظاهرياً. وقد ترجمه إلى اللغة العربية الأستاذ رضوان العصبة، وراجعه الدكتور حسان الباهي.

حول التطبيق:

تطبيق بسيط سهل الاستخدام, يجعل تجربة القراءة لدى القارى ممتعة و مريحة وذلك من خلال عدة مزايا, كميزة الحفظ التلقائي والوضع الليلي والتصميم البسيط.

Other Information:

Package Name:
Requires Android:
Android
Other Sources:

Download


Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/apkapps/web/jetapk.com/public_html/template/PageApp.php on line 188

This version of كتاب فن أن تكون دائما على صواب Android App comes with one universal variant which will work on all the Android devices.


Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/apkapps/web/jetapk.com/public_html/template/PageApp.php on line 195

All Versions

If you are looking to download other versions of كتاب فن أن تكون دائما على صواب Android App, We have 1 version in our database. Please select one of them below to download.

Loading..