من روائع خطب الامام علي ع  Icon

من روائع خطب الامام علي ع

ahmad albahadili Books & Reference
4.9
0 Ratings
3K+
Downloads
version
Jan 01, 1970
release date
file size
Free
Download

What's New

من روائع خطب الامام علي عليه السلام

About من روائع خطب الامام علي ع Android App

تعد الخطب الوعظية عند الأمام على عليه السلام من أهم المواضيع إذ أخذت منحيين أساسيين في فلسفتهما وهما الدين والدنيا، وفي كل منهما رأيه، في دينه متشبع بروح الدين والتقوى وفي دنياه، يرغب عنها، لأنها زائلة لا تستقر ولا تدوم أي إنها في إطار سياسي ديني أو بالعكس. ولأهمية هذه الخطب الوعظية في حياتنا اليومية لتصحيح مسير حياتنا .
والمتتبع لخطب الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام يجد فيها تراثاً ثراً وإن هذه الخطب تعقد اللواء بين المتضاداتٍ التي تلازم حياة المؤمن في رحلته في الحياة الدنيا، وتنظم العلاقة بين العبد والمعبود، وتجعله يتكيف مع الحياة، ويتأقلم معها في إطار تلك المبادئ التي تؤكد في جوهرها مبدأ الثواب والعقاب.

Other Information:

Requires Android:
Android
Other Sources:

Download


Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/apkapps/web/jetapk.com/public_html/template/PageApp.php on line 188

This version of من روائع خطب الامام علي ع Android App comes with one universal variant which will work on all the Android devices.


Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/apkapps/web/jetapk.com/public_html/template/PageApp.php on line 195

All Versions

If you are looking to download other versions of من روائع خطب الامام علي ع Android App, We have 1 version in our database. Please select one of them below to download.

Loading..