احوزار و عابدين الوترة بدون نت  Icon

احوزار و عابدين الوترة بدون نت

musicc_2020 Music & Audio
4.4
0 Ratings
5K+
Downloads
version
Jan 01, 1970
release date
file size
Free
Download

About احوزار و عابدين الوترة بدون نت Android App

عابدين في برنامج اليوم بين ايديكم الى جانب الفنان احوزار في اجمل اغاني لهدا التنائي الرائع و هدا البرنامجخاص ب الوترة يعمل بدون انترنت.

يعتبر عابدين من اهم الفنانين المغاربة الرموقين في فن الشلحة و كدالك الوترة فهو يغني و يعزف على هده الالة التي تسمى الكنبر. عابدين دائما ما يغني بالعربية و كدالك بالامازيغية له جمهور محترم من منطقة جبال سوس يتوفر على مجموعة من اغاني الوترة الجميلة.
هدا البرنامج الدي يشمل اغاني بالكنبر من اداء المغني عابدين سهل في الاستعمال بدون مشاكل تدكر فقط اختر اي اغنية تريد سماعها و تتوجه مباشرة الى صفحة الاستماع ل اغاني عابدين بكل سهولة.
الى جانب هدا الفنان فهناك احوزار الفنان المعروف في بلاده باغانيه الرائعة في الشعبي و الامازيغ. وكدالك الوترة كانت بداية ابن الاطلس احوزار من السهرات و الاعراس مع فرقته الى حين بدا باخراج اشرطته الى الجمهور اللدي عرف و اكتشف احوزار كفنان مبدع مع الة الكمان.

و في هدا التطبيق يمكنكم استعمال اي اغنية ل احوزار و جعلها رنة للهاتف بكل بساطة

Other Information:

Requires Android:
Android
Other Sources:

Download


Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/apkapps/web/jetapk.com/public_html/template/PageApp.php on line 188

This version of احوزار و عابدين الوترة بدون نت Android App comes with one universal variant which will work on all the Android devices.


Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/apkapps/web/jetapk.com/public_html/template/PageApp.php on line 195

All Versions

If you are looking to download other versions of احوزار و عابدين الوترة بدون نت Android App, We have 1 version in our database. Please select one of them below to download.

Loading..