الستاتي مع ولد الحوات فن شعبية 1.0 Icon

الستاتي مع ولد الحوات فن شعبية

musicc_2020 Music & Audio
0
0 Ratings
23K+
Downloads
1.0
version
Sep 21, 2022
release date
102.7 MB
file size
Free
Download

About الستاتي مع ولد الحوات فن شعبية Android App

الستاتي عبد العزيز فنان و مطرب مغربي ابدع في مجالات شعبية الى جوار الفنان النشيط في عمله سعيد ولد الحوات المبدع في الة الكمان متتواجدون معنا في هدا البرنامج اللدي يعمل بدون انترنت.

الستاتي عبد العزيز المعروف باسم العرباوي فنان مغربي من مواليد 1961 رائد من رواد الاغنية الشعبية . بدا هدا الفنان من الحضور في الحفلات و الاعراس حيت اصبح اسم الستاتي يكبر شيىئا فشيئا الى ان اصبح يخرج اسطوانات لاغانيه الشعبية .

اشتغل الستاتي على ايقاع الضبط في اعماله بين الكمان و الكلمات حيت عرف بعزفه المدهل على الكمان بكل سهولة مما راق لعدد كبير من المتتبعين . لقب بلقب الستاتي لكونه يمتلك اصبعا في احدى يديه.وفي هدا البرنامج تجدون اشهر ما غنى الفنان الستاتي في مسيرته مع سهولة استعمال البرنامج .

ولد الحوات بدوره معنا في البرنامج المميز بدون استعمال الانترنت.ولد لحوات عازف قديم على الة الكمان ايضا هو بدوره بدا من الحفلات الصغيرة و كدالك الاعراس الى ان اصبح اسم العازف ولد لحوات معروف بين عشاق و متتبعي الاغنية الشعبية القديمة و الاصيلة.

اخترنا لكم اشهر و اجمل اغاني قدمها ولد الحوات يمكنكم سماعها بسهولة و في اي وقت بدون استعمال نت.و هدا البرنامج متاح لجميع الاجهزة

Other Information:

Requires Android:
Android 4.4+
Other Sources:

Download

This version of الستاتي مع ولد الحوات فن شعبية Android App comes with one universal variant which will work on all the Android devices.

Variant
1
(Sep 21, 2022)
Architecture
universal
Minimum OS
Android 4.4+
Screen DPI
nodpi (all screens)

All Versions

If you are looking to download other versions of الستاتي مع ولد الحوات فن شعبية Android App, We have 1 version in our database. Please select one of them below to download.

Loading..