عز الدين و الهندي مع الراي 1.0 Icon

عز الدين و الهندي مع الراي

musicc_2020 Music & Audio
4.1
0 Ratings
8K+
Downloads
1.0
version
Feb 09, 2024
release date
101.6 MB
file size
Free
Download

About عز الدين و الهندي مع الراي Android App

عز الدين احد النجوم المحبوبين بين الجماهير في تطبيقنا هدا الى جانب الهندي المبدع بصوته الجميل في الراي و هم في برنامج واحد.

الهندي و اسمه الحقيقي احمد بلهواري مغني من الجزائر ازداد و كبر فيها .يعد الهندي من النجوم الساطعة التي انجبها الراي حيت كانت بدايته في التمانينات الى جانب رواد الراي بدا صغيرا وكان مصاره ناجحا حتى اصبح اسم الهندي معروف عند الكل .ومن بين ابرز و اشهر اغاني الفنان الكبير الهندي نجد يامنة و نديها كاورية التي اعجبت كل من استمع اليها .

و في هدا البرنامج سوف تجدون اغاني جميلة للفنان الهندي تعمل بدون نت و مختارة بعناية.

لا ننسى ايضا عز الدين صاحب الايقاع الخاصبه في مجال الابداع و الراي الاصيل.اغنية اش داني للغربة كان لها الفضل في شهرة عز الدين وله جمهور كبير في بلده. ويمتلك عز الدين مجموعة من الالبومات الجميلة التي اقرت باسمه كفنان حقيقي في الراي في الوطن و خارجه. جل اغاني الفنان عز الدين كانت تتغنى بمشاكل الشباب و الوضع الاجتماعي و مواضيع رومانسية .كان اول البوم ل عز الدينسنة 1998 . وفي تطبيقنا تجدون كل هده الاغاني الرائعة بدون نت ويمكنكم استعمال اي اغنية لهندي و استخدامها كرنة هاتف . كدالك ومتال بالنسبة لصاحب الصوت العدب و الايقاع الخاص عز الدين فتطبيقنا سهل الاستعمال و بدون مشاكل تدكر

Other Information:

Requires Android:
Android 5.0+
Other Sources:

Download

This release of عز الدين و الهندي مع الراي Android App available in 2 variants. Please select the variant to download. Please read our FAQ to find out which variant is suitable for your Android device based on Screen DPI and Processor Architecture.

Variant
2
(Feb 09, 2024)
Architecture
universal
Minimum OS
Android 5.0+
Screen DPI
120-640dpi
Variant
1
(Oct 04, 2022)
Architecture
universal
Minimum OS
Android 4.4+
Screen DPI
160-640dpi

All Versions

If you are looking to download other versions of عز الدين و الهندي مع الراي Android App, We have 1 version in our database. Please select one of them below to download.

Loading..